قائمة المدونات الإلكترونية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Powered By Blogger

السبت، 5 يونيو 2010

قال الرسول : ( وهو لم يقل )


انا اكتب هذه الكلمات وكلي خجل واسى من نفسي لاني سأستصغر عقلي في مسألة كهذه !! فأنا اؤمن بأن هناك ما اهم من كون الشيعه والسنه !! اسلام اولا اسلام مسيحيه او يهوديه !! فالشيعه والسنه تتمثل في العربي والقادسيه والاسلام وغيره في ارسنال وبرشلونه ومن يربح المباراة فيهم لايملك بالضروره الاحقية.
فالكون والالوهية والوجوديه اهم .. الحياة كينونة وسيرورة وصيرورة أهم من مجرد التفكير في أشياء مثل منهو الصح السنه ام الشيعه؟ ... يؤسفني أن كلامي سيجرح مشاعر البعض !! لكن الصح يتبرى من الاثنان كما أرى..
لقد نسيت أن كتابتي لهذه المقاله لهدف واضح جدا وهو حديث تحاذفه السنه والشيعه كلن يتهم الاخر به ويشير بأصابعه اتجاه الاخر معتقدا أن احدهم قال هذا الحديث !! مع إن الحديث ليس له أية صحة في الواقع لدى كلن من السنه والشيعه وللأسف حتى عبدة الابقار لن يوافقو اخلاقيا على تقبل هذا الحديث !! ام بلهجة البعض الاخر الذي يتهم الاديني او الملحد بالتبري من الاخلاق (كونه يؤمن بأن الاديان هي من اختلقت الاخلاق ) فحتى ذلك اللاديني لن يقبل بهذا الواقع
الحديث هو : ( إذا طال عليك السفر فعليك بنكح الذكر ) جزءا كبيرا مني يشعر بأن من صمم صفحة محمد عليه السلام في الفيس بوك و الف احاديث هو الذي كتب هذا الحديث والجزء الاخر ايقن مدى حماقة البعض لمجرد أنه صدق أن الفئة الاخرى ستكون بهذه الدنائة لتنادي بهذا الحديث !!

يابشـــر ... يابني الانســـان تفكـــرو .... العقل نعمه !! فحافظو عليه ...

أي دين هذا الذي ينادي بنكح الذكر للذكر اخبروني حتى ارشد (بويات وجنوسنا ) الى الدخول فيه ؟؟

هناك تعليق واحد:

  1. يبتيها صح الاحاديث مجرد نكته اتمنى الكل يقرا عنها اكثر بدل النقل عن فلان وعلان

    اتمنى انج تستمرين في الكتابه

    ردحذف